لنعمل معا.
دعنا نعمل معًا – تم إنشاء مجموعة عمل لدعم ومساعدة طالبي اللجوء واللاجئين. تنظم كلية التربية بجامعة تامبيري وشركاؤها نشاطًا مشتركًا منخفض القيمة لطالبي اللجوء من خلال وسائل التعليم. والهدف من ذلك هو دمج طالبي اللجوء واللاجئين في فنلندا من خلال تقديم أنشطة ذات مغزى مع الشعب الفنلندي.
تجمع مجموعة “دعنا نعمل معاً” معاً طلاباً وموظفين من جامعة تامبيري بالإضافة إلى ممثلين عن تعليم الكبار والمهنيين في منطقة بيركانما مهتمين بدمج طالبي اللجوء واللاجئين. ويدعو الأشخاص والمنظمات للمشاركة في النشاط المخطط وتوليد أشكال جديدة من النشاط. تعمل مجموعة Let to Work Together معًا على التواصل بين المشاركين وإحداثيات النشاط.
 
ورشة عمل حول الحق في التعليم ، 27 أبريل 2018 في مركز استقبال اللاجئين
 
عقدت ورشة عمل حق التعليم في مركز استقبال كاوبي في 27 أبريل ، وركزت على جمع الأصوات المتعددة وتشمل الأساتذة والمحاضرين والماجستير والدكتوراه. الطلاب من الأوساط الأكاديمية المهتمين باللاجئين والتحديات التعليمية لطالبي اللجوء وكذلك طالبي اللجوء (من العراق وسوريا وأفغانستان). إن تبادل الدراسات والبحوث التي تجري في المجال الأكاديمي والمتعلق بالمهاجرين واللاجئين مع طالبي اللجوء زاد من وعي اللاجئين حول الوضع التعليمي هنا في فنلندا والعكس بالعكس فهو يساعد الباحثين على الاستماع إلى تحدياتهم وصوتهم عن كثب.